إعلان

انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلة

12:41 م السبت 25 يونيو 2022

كتب- محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد شهدت ارتفاعا مؤقتا في درجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة الماضية لكن بداية من اليوم تتراجع درجات الحرارة بقيم تصل إلى 3 درجات على أغلب المناطق.

وأضافت غانم، لمصراوي، اليوم السبت، أن الحرارة تعود إلى المعدلات الطبيعية لتسجل على القاهرة 33 لـ 34 درجة، لافتة إلى أن تراجع الحرارة نتيجة التأثر بالكتل الهوائية القادمة من البحر المتوسط، حيث يكون الطقس حارا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد.

وتابعت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد: ترتفع نسب الرطوبة في الجو، وبالتالي يكون إحساسنا بالطقس مع زيادة سطوع أشعة الشمس خلال فترة النهار حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب البلاد.

وأكدت وجود نشاط رياح خلال فترات المساء على أغلب المناطق، مما يشعرنا باعتدال حالة الطقس وتقليل نسبة الرطوبة، لافتة إلى أن حالة الطقس تستمر على هذا المعدل حتى منتصف الأسبوع الجاري لتكون الحرارة 34 على القاهرة.

ونصحت عضو المركز الإعلامي للهيئة المواطنين بتجنب أشعة الشمس خلال فترة الظهيرة والتي تبدأ من 12 ظهرا حتى الساعة الثالثة عصرا.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market