إعلان

رئيس "شباب النواب": تخصيص 300 مليون جنيه لإنشاء النادي المصري البورسعيد

07:57 م الجمعة 24 يونيو 2022

كتب- نشأت علي:​

تفقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، اليوم الجمعة، مقر أرض ستاد النادي المصري البورسعيدي، للوقوف على آخر مستجدات العمل به بعد وضع حجر الأساسي منذ 6 أشهر.

وأكدت الشركة المشرفة على تنفيذ الاستاد، أنه تم الانتهاء من كامل أعمال الهدم، فضلًا عن الانتهاء من كافة التصميمات وتسليمها للاستشاري، كما أن أعمال البناء ستبدأ بعد الانتهاء من أمر الإسناد المتوقع صدوره خلال أيام مؤكدًا أنه سيتم الانتهاء من العمل في ستاد النادي المصري خلال 18 شهرًا.

وكشف الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب، اعتماد وزارة التخطيط 300 مليون جنيه ضمن موازنة وزارة الشباب والرياضة للعام المالي "2022-2023"، لصالح بناء استاد النادي المصري في موقعه الحالي في حي المناخ.

وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أنه تم الانتهاء من اعتماد مشروع الخطة والموازنة لوزارة الشباب والرياضة للعام "2022-2023"، مشيرًا إلى أن اللجنة اعتمدت تخصيص 300 مليون جنيه لبناء استاد النادي المصري.

وأشار حسين، إلى أنه ذلك التخصيص جاء في الخطة والموازنة للعام المالي المقبل كدفعة أولى، على أن يتم التمويل تباعًا بعد ذلك حتى الانتهاء من المشروع وبناء الاستاد.

وأشار إلى أنه سيتم بناء استاد المصري على الموقع التاريخي للنادي بناء على توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأكد رئيس لجنة الشباب، أن الأسبوع الماضي تم مناقشة مشروع مقترح مقدم رجل الأعمال البورسعيدي كامل أبو علي، لاستاد المصري يضم فندق ومول تجاري وجراج يصل تكلفته إلى ما يقرب من 3.5 مليار جنيه، بسعة مدرجات ستاد ستصل إلى 22 ألف مشجع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان