إعلان

حدث في 8 ساعات| طائرة مصرية تهبط اضطراريًا في السعودية وطقس الساعات المقبلة

07:06 م الأحد 12 يونيو 2022

طائرة مصرية تهبط اضطراريًا في السعودية

(مصراوي):

شهدت مصر، اليوم الأحد، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أهمها توجيه الرئيس السيسي بتعزيز المخزون السمكي في البلاد، وهبوط طائرة مصرية اضطراريًا في السعودية، والجريدة الرسمية تنشر قانون تنظيم الحج.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ8 ساعات الماضية على النحو التالي:

- الجريدة الرسمية تنشر قانون تنظيم الحج وإنشاء البوابة المصرية الموحدة

نشرت الجريدة الرسمية قرار رئيس الجمهورية بالموافقة على قانون رقم 84 لسنة 2022، بإصدار قانون تنظيم الحج وإنشاء البوابة المصرية الموحدة للحج.

للمزيد..

- طائرة مصرية تهبط اضطراريًا في السعودية أثناء رحلتها إلى الكويت

اضطرت طائرة "آير كايرو" المتجهة من مطار سوهاج الدولي إلى الكويت، اليوم الأحد، للهبوط اضطراريًا في مطار جدة بالمملكة العربية السعودية، بسبب عطل فني طارئ أثناء رحلتها توجب الهبوط في أقرب مطار لإصلاحه.

للمزيد..

- السيسي يوجّه بتوفير الإمكانات اللازمة لتعظيم المخزون السمكي في مصر

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

للمزيد..

- الأوراق المطلوبة للحصول على تصريح مزاولة مهنة إعلامي.. حددتها النقابة

حدَّدت نقابة الإعلاميين، الأوراق المطلوبة للحصول على تصريح مزاولة مهنة إعلامي، حيث تمثلت في: استمارة طلب الحصل على تصريح مزاولة مهنة الإعلام.

للمزيد..

- ياسمين الخطيب تتهم "ملائكة الرحمة" بسرقتها: "قلعوني الكولييهات وأنا بموت"

أعلنت الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، سرقتها أثناء وجودها في المستشفى خلال الأيام الماضية، إثر محاولتها الانتحار، متهمة ما أسمتهم بـ"ملائكة الرحمة" بسرقتها.

للمزيد..

- تراجع كبير.. الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلة بدرجات الحرارة

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد شهدت خلال الأيام القليلة الماضية موجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء كانت ذروتها أمس، حيث كسرت القاهرة الكبرى لأول مرة خلال هذا العام حاجز 40 درجة مئوية وسجلت محطات الرصد التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية درجة حرارة 43 درجة مئوية فى الظل على القاهرة الكبرى.

للمزيد..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان