إعلان

حدث ليلا| أين ذهبت لحوم "مقبرة الحمير" بالفيوم؟.. الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة.. أردوغان يطلب الرئاسة مجددًا

09:26 ص الجمعة 10 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، كان أبرزها:

محافظ الفيوم: تشكيل لجان طبية لفحص المجازر ومعرفة أين ذهبت لحوم "مقبرة الحمير"

كشف الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، تفاصيل واقعة العثور على مئات الهياكل العظمية لبعض الحمير المذبوحة والمسلوخة بصحراء طريق الفيوم أسيوط القاهرة الغربى.

البترول: توصيل الغاز الطبيعي إلى 203 قرية ضمن مبادرة حياة كريمة

قال الدكتور حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إن قطاع البترول شهد طفرة غير مسبوقة خلال السنوات السابقة، مشيرًا إلى أنه خلال الـ 8 سنوات الماضية تم اكتشاف حقول غاز كثيرة وكان أكبرها حقل ظهر.

بقواعد ميسرة.. تحالف سياحي لتنظيم حج الأقباط المصريين إلى القدس

عقد مساء الخميس، بمقر رابطة القدس بالقاهرة، اجتماعًا تنسيقيًا سياحيًا جمع بين كلً من الأنبا أنطونيوس، مطران القدس، واللواء محمد رضا داوود، رئيس مجلس إدارة شركة لاكي تورز، والدكتور محمد عبدالدايم، رئيس مجلس إدارة شركة "ماستر ترافيل" لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك لتنظيم حج الأقباط إلى القدس.

بالفيديو.. أول ظهور لوزيرة الصحة هالة زايد

شهد حفل زفاف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي السابق باسم وزارة الصحة والسكان، حضور عدد كبير من رجال الدولة من الوزراء والإعلاميين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

الداخلية: ضبط 5 متهمات بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل نادي صحي بالجيزة

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل ضبط 5 سيدات لاتهامهن بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل نادي صحي بالجيزة.

وفاة وزير التجارة والصناعة السابق عمرو نصار

توفي، صباح اليوم الجمعة، المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة السابق، وفق ما أعلنت زوجته المستشارة سوزان عبد الرحمن فهمي لـ"مصراوي". وذلك عن عمر يناهز الـ61 عامًا.

متى تنخفض درجات الحرارة؟ الأرصاد تُجيب

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، موعد انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بالتزامن مع الموجة شديدة الحرارة التي تشهدها البلاد حاليًا.

19 عاما في السلطة.. أردوغان يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية بتركيا

أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ترشحه للانتخابات الرئاسية في 2023، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة الأناضول الرسمية التركية.

مقتدى الصدر يهدد بـ"استقالة" نواب تياره من البرلمان العراقي

دعا رجل الدين الشيعي العراقي مقتدى الصدر الخميس نواب كتلة تياره السياسي المؤلفة من 73 نائباً إلى الاستعداد لـ"الاستقالة" من البرلمان، كي لا يكونوا "عائقاً" أمام "تشكيل الحكومة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان