إعلان

حدث في 8 ساعات| وظائف خالية بالجيزة وتحذير من قطرة مغشوشة للعين

08:54 م الأربعاء 01 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

شهدت مصر، اليوم الأربعاء، أحداثا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها، توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسرعة تنفيذ مشروعات مبادرة الشراكة بين "مصر والإمارات والأردن"، وإعفاء الحكومة 4 مهرجانات من ضريبة الملاهي، وإعلان محافظة الجيزة وظائف خالية، براتب يصل إلى 5 آلاف جنيه.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ8 ساعات الماضية على النحو التالي:

​توجيه رئاسي بسرعة تنفيذ مشروعات مبادرة الشراكة بين "مصر والإمارات والأردن"

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الحكومة تعفي 4 مهرجانات من ضريبة الملاهي- تعرف عليها

وافق مجلس الوزراء على إعفاء كل من المهرجان الصيفي، وأوبرا عايدة، ومهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، ومهرجان الموسيقى العربية، والمزمع إقامتها خلال عام 2022، من ضريبة الملاهي، في إطار تنفيذ برنامج الحكومة من أجل نشر الفنون الرفيعة والارتقاء بالذوق العام والوصول بالمنتج الثقافي والفني لمختلف المواطنين.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

هيئة الدواء تحذر من قطرة مغشوشة للعين.. كيف يمكنك اكتشافها؟ (مستند)

وجهت هيئة الدواء المصرية، بضبط وتحريز ما يوجد بالسوق المحلية والوحدات الحكومية من العبوات المغشوشة والمقلدة قطرة توبراديكس، للعيون.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

براتب يصل لـ 5 آلاف جنيه.. الجيزة تعلن عن وظائف خالية - شروط وتفاصيل

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، عبر الصفحة الرسمية للمحافظة على "فيسبوك" توافر فرص عمل بالشركة المصرية لصناعات منتجات الصلب.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أبرزها "قمر الفراولة العملاق".. أهم الظواهر الفلكية في شهر يونيو

كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية والچيوفيزيقية، أهم الظواهر والأحداث الفلكية خلال شهر يونيو الحالي ومن أبرزها ظهور قمر (الفراولة) العملاق، وهو القمر العملاق الأول من بين ثلاثة أقمار عملاقة لهذا العام، وبدء فصل الصيف.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

محمد صلاح يصل مطار القاهرة وسط إجراءات أمنية مكثفة

استقبل مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، قادما من دبي، استعداداً للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و 9 يونيو الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وقالت مصادر بالمطار، إن نجم ليفربول الإنجليزي وصل على الطائرة الإماراتية القادمة من دبي، وقامت سلطات مطار القاهرة بإنهاء إجراءات وصوله من استراحة الخدمة المميزة بمبنى الركاب رقم 2، وسط إجراءات أمنية مكثفة داخل وخارج صالة الوصول.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان