إعلان

"لاكي تورز" تكشف حقيقة مطالبة جماهير الأهلي بسداد القسط الأول لرحلة المغرب

04:15 م الثلاثاء 31 مايو 2022

جماهير الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشف اللواء محمد رضا داوود رئيس مجلس إدارة شركة "لاكي تورز" للسياحة، المسؤولة عن سفر وعودة أعضاء وجماهير الأهلي إلى المغرب، حقيقة الرسالة المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن مطالبة المسافرين الذي حضروا مباراة الأهلي والوداد المغربي، بسداد قيمة القسط الأول المستحق عليهم تجنبًا للغرامات.

ونصت الرسالة المتداولة عبر وسائل السوشيال ميديا: "عميلنا العزيز، نود أن نذكر سيادتكم بضرورة سداد المبلغ المستحق الدفع على رحلة المغرب في أقرب وقت تجنبا للغرامات، قيمة القسط 1050 جنيه مصري".

وقال داود لمصراوي: "هذه الرسالة نصب واحتيال وتزوير لأن التقسيط مش معانا بل مع شركة فاليو للسياحة ولا دخل لنا بهذا الأمر، ومعندناش المبدأ ده خالص ومش موجود عندنا، وكل حاجة بالنسبة لنا خلصانة".

وأضاف: "شغل السوشيال ميديا ده طبيعي ومتعودين عليه، وميش بينا وبين أي شخص عداوة أو شئ آخر وبمنتهى الأمانة احنا مش بنقسط ولا بنعمل الشغل ده، والسوشيال ميديا فاضية".

ووجه داود، الشكر إلى شركة مصر للطيران التي ساهمت بقوة وخفضت الأسعار بشكل كبير خدمة منها لهذا الحدث الرياضي القومي ووضع الأهلي في مصر وأهميته، كما وجهت الشكر إلى خطوط إير كايرو، بالإضافة إلى نجاحهما في الحصول على طائرات كبيرة حملت في حدود 1500 راكب ذهاب وعودة.

وكان النادي الأهلي، فوض شركتي "لاكي تورز" و"ماسترز تورز" بجميع المهام والإجراءات الخاصة بسفر أعضاء وجماهير الأهلي، لمساندة النادي في المباراة التي أقيمت بالمغرب، مع الوداد المغربي وانتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل لا شيء في نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

WhatsApp Image 2022-05-31 at 2.58.24 PM

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان