إعلان

"ضريبة الأطيان و الأموال المستردة".. رئيس النواب يحيل مشروعات قوانين إلى اللجان النوعية

11:43 ص الإثنين 23 مايو 2022

المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

أحال رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي عدد من مشروعات قوانين مقدمة من الحكومة إلى اللجان النوعية بالمجلس وهى:

1) مشروع قانون مقدم من الحكومة باستمرار العمل بأحكام القانون رقم 7 لسنة 2016 الخاص بتعديل بعض أحكام قانون حالات وإجراءات الطعن أمام محكمة النقض الصادر بالقانون رقم 57 لسنة 1959. ( إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية).

2) مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005، وبتجديد العمل بالقانون رقم 79 لسنة 2016 في شأن إنهاء المنازعات الضريبية. (أحيل إلى لجنة الخطة والـموازنة).

3) مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون إنشاء جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة والمتحفظ عليها (بديلا عن مشروع القانون السابق تقديمة من الحكومة بإنشاء جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة). ( إلى لجنة مشتركة من لجنة الخطة والـموازنة ومكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية)

4) مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن مد مدة إيقاف العمل بالقانون رقم 113 لسنة 1939 الخاص بضريبة الأطيان. ( إلى لجنة مشتركة من لجنة الخطة والـموازنة ومكتب لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان