إعلان

لازم نعقل الكلام قبل "تشيير" الأخبار.. مدبولي يحذر من شائعات الإضرار بالاقتصاد

02:59 م الأربعاء 07 ديسمبر 2022

مصطفى مدبولي

كتب- محمد عمارة وأحمد السعداوي:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن مش كل الخطوات يجب الإعلان عنها، فبعضها يجب أن يُحاط ولا يعلن؛ لأن إعلانها يمكن أن تكون له تداعيات سلبية؛ حتى توصيات المؤتمر الاقتصادي جاء لنا على مستوى الأفكار مئات ومئات، وتوجد لجنة مسؤولة عن تنقيحها لتنفيذها ووضعها في خطط.

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، اليوم الأربعاء: نتابع على مدار الساعة كل ما يُثار عن الاقتصاد المصري، ومش كل الكلام نصدقه، لازم نعقل الكلام قبل ما نندفع في "تشيير" الأخبار، أغلبها بيبقى موجه ومقصود به الإضرار بالاقتصاد المصري.

واستطرد مدبولي: بنبقى حريصين على الرد على الشائعات، وجمعنا هنا أبرز الحاجات عن الاقتصاد المصري، عشان يبقى الدولة بتفنِّد كل ما يثار عن الاقتصاد المصري، ماحدش بيقول إننا مش في تحدي، لكن عندنا خططنا ورؤيتنا.

وتابع رئيس الحكومة: عندنا مزاعم مثلًا عن موضوع إن صندوق النقد والبرنامج مش هيمشي، والمواعيد، وماتعرضش في توقيت صح؛ لكن في البداية إحنا عارفين المواعيد، لكن الحاجات دي زي ما باقول لكم مينفعش نتكلم عنها كثيرًا، الأفضل بيتعمل على مستوى الخبراء والمتخصصين، وبيتم الإعلان عنها أمام الرأي العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان