إعلان

قصور الثقافة تستمر في تكثيف أنشطتها الثقافية والفنية بالمدارس

09:49 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

الفنان هشام عطوة

القاهرة- (أ ش أ):

بدأت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة في تنفيذ عدد من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة بمدارس محافظة القاهرة.

وقامت اللجنة المركزية بالهيئة بتنفيذ أنشطة مسرحية وموسيقية، وأنشطة الأداء الحركي والإلقاء والإذاعة المدرسية والصحافة والإعلام، بالإضافة لأنشطة الفنون التشكيلية بمختلف أنواعها وأنشطة الحكي الشعبي والتفاعلي والحرف اليدوية، وذلك بمدرسة الحرية النموذجية المتكاملة بإدارة القاهرة الجديدة.

وأكد الفنان هشام عطوة استمرار الهيئة من خلال متخصصيها في دعم الأنشطة الثقافية بالمدارس تمهيدا للوصول إلى قاعدة بيانات شاملة للموهوبين كافة في جميع المجالات، ليكون نتاجا مباشرا لهذا التعاون المثمر من خلال تكثيف عمليات تنفيذ الأنشطة على المستوى المركزي والمستوى الإقليمي.

وصرح الدكتور هاني كمال رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والمنسق العام لأنشطة وفعاليات الهيئة بأن هناك تعاونا مميزا من قيادات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برئاسة الأستاذ أيمن موسى مدير المديرية، وتفاعلاً رائعا من طلاب المدرسة الذين تميزوا بإبداعاتهم في مجالات الأنشطة خاصة في مجال الرسم والحرف اليدوية التى تشرف عليها الدكتورة حنان موسى رئيس الإدارة المركزية للدراسات والبحوث.

فيديو قد يعجبك: