إعلان

بطول 81 كم.. مشروع طريق جديد لـ"المقاولون العرب" بالكاميرون وافتتاح آخر

01:40 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد السعداوي:
قال المهندس سيد فاروق، رئيس شركة "المقاولون العرب"، إن الشركة قد وقعت عقد مشروع طريق جديد على أطراف مدينة ياوندي، لصالح وزارة الأشغال العمومية الكاميرونية، وهو بطول 81 كم.

وأضاف فاروق، في بيان له اليوم الإثنين، أن المشروع الجديد (بوكل ليكيا) ينقسم إلى 3 مناطق بعروض تتراوح بين 7 و18 مترًا، ويشمل المشروع تنفيذ أعمال صناعية.

وأشار رئيس "المقاولون العرب" إلى أن وزير الأشغال العمومية الكاميروني قد افتتح مؤخرًا طريق مونجونج سانجمليما، بطول 74 كم، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المنشآت الخدمية لسكان القرى التي يمر بها الطريق؛ مثل بعض الفصول الدراسية، وقاعات المناسبات، والطرق الداخلية لخدمة المزارعين، وكذلك آبار المياه، والمباني الإدارية، وقد شهد الافتتاح العديد من المسؤولين من دولة الكاميرون، ومسؤولو شركة "المقاولون العرب".

وأكد المهندس سيد فاروق أن "المقاولون العرب" تعمل في دولة الكاميرون منذ عام 2006، نفذت خلال تلك المدة 21 مشروعًا، شملت مشروعات طرق في مناطق مختلفة، وكذا إعادة تأهيل استاد ياوندي، وأضاف أن الشركة تقوم حاليًّا بتنفيذ عدد من مشروعات الطرق بقيمة 100 مليون دولار.

واختتم رئيس "المقاولون العرب" بأن الشركة تؤدي دورها في تنفيذ المشروعات التنموية في القارة الإفريقية؛ انطلاقًا من العلاقات والروابط الوثيقة بين القيادة السياسية في مصر وشقيقاتها بالقارة، وتلقى ترحيبًا كبيرًا نظرًا لجودة الأعمال التي تنفذها وما تتمتع به من سمعة طيبة اكتسبتها منذ عقود وتحرص على الحفاظ عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان