إعلان

الأرصاد: اليوم ذروة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وأمطار متفاوتة الشدة على أغلب المناطق

06:40 م الأحد 25 ديسمبر 2022
الأرصاد: اليوم ذروة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وأمطار متفاوتة الشدة على أغلب المناطق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، قائلة: "إن مدينة 6 أكتوبر بها سحب رعدية الآن"، مشيرة إلى أن الهيئة نوهت بالأمس، أن اليوم هو ذروة حالة عدم الاستقرار في الطقس وذروة الأمطار.

وأضافت "غانم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" مساء الأحد، أن هناك تساقط للأمطار منذ الساعات الأولى من الصباح، متفاوتة الشدة على أغلب المحافظات الشمالية والسواحل الشمالية للبلاد ومحافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى و الباكر.

وتابعت، أن الأمطار كانت متفاوتة الشدة على غالبية المحافظات تتراوح ما بين متوسطة وغزيرة، موضحة أن المحافظات الساحلية المطلة على البحر تحديدًا الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ بهم تساقط للأمطار من الصباح الباكر، وصاحبها وجود للبرق والرعد.

وأردفت، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأمطار بدأت تهدأ على الإسكندرية ولكنها مستمرة في المناطق الداخلية، موضحة أنه بدءًا من الغد سيبدأ المنخفض الجوي المتعمق بالتحرك للجهات الشرقية، وستكون الأمطار أقل مقارنة باليوم نتيجة مرور منخفض جوي بالبلاد، لافتة إلى أنه من الممكن أن تتشكل السيول غدًا في سيناء نتيجة لاستمرار سقوط الأمطار.

وأوضحت، أن الأمطار ستقل على القاهرة الكبرى خلال ساعات، ومع صباح غد ستكون كميات الأمطار قليلة وستنحصر في القاهرة فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان