إعلان

جولة مفاجأة لمحافظ القاهرة لمتابعة توافر السلع والمواد الغذائية

07:22 م الخميس 22 ديسمبر 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قام اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، بجولة مفاجئة على عدد من المجمعات الاستهلاكية والأسواق بأحياء القاهرة لمتابعة توافر السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة.

وأكد محافظ القاهرة، خلال الجولة على اهتمام الدولة بتوفير السلع للمواطنين بسعر مناسب وجودة عالية، مشيرًا إلى أنه يتم من الآن الإعداد لإقامة منافذ لبيع السلع بأسعار مخفضة "معارض أهلا رمضان، وتوفير الأماكن المطلوبة لإقامة الشوادر والمنافذ في كافة أحياء العاصمة خاصة المناطق الأكثر احتياجًا، مع متابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار لجميع السلع المباعة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وحرص المحافظ، على الاستماع لأراء المواطنين حول السلع ومدى توافرها بالأسواق ومستوى جودتها، كما طالب المحافظ بتنوع السلع المعروضة في الجمعيات الإستهلاكية التابعة لمديرية التموين لتوفير جميع احتياجات المواطنين مع وضع الأسعار على كافة السلع بطريقة واضحة.

وشدد محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين لتكثيف الحملات لإحكام الرقابة التموينية على الأسواق والسلع والمواد الغذائية والمخابز، والتأكد من انضباط الأسعار وجودة المعروض من السلع ومطابقتها للمواصفات.

رافق المحافظ فى جولته اللواء عبد النعيم حامد مدير مديرية التموين وعدد من قيادات المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان