إعلان

ضبط هواتف ومستحضرات التجميل مع راكبين بمطار القاهرة

03:53 م الأحد 11 ديسمبر 2022

كتب - محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي تهريب عدد من الهواتف المحمولة وكمية من مستحضرات وأدوات التجميل مع راكبين فور وصولهما من إيطاليا والإمارات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معهما.
اشتبه حسن شرف مأمور الجمرك فى أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من الصالة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من مطار برجامو على رحلة طيران العربية، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة على الطاهر مأمور الجمرك تلاحظ له وجود كثافات مختلفة ومتكررة، وبالعرض على عمرو شعبان مدير الحركة قام بتكليف مجدي عزت مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب، عثر معه على 255 عبوة من أدوات ومستحضرات التجميل المختلفة داخل حقائبه.

واشتبه محمود عبد الرؤوف مأمور الجمرك فى إحدى الراكبات أثناء محاولتها الخروج من الصالة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من الشارقة على طائرة العربية، وبالعرض على عبد العظيم حمادة مدير الإدارة قرر استدعاء شرطية من إدارة تأمين الركاب لتفتيش الراكبة ذاتياً، عثرت معها على 35 هاتفا محمولا ماركة آيفون على جسد الراكبة أسفل الملابس.

قرر زكريا حسب الله مدير عام الجمارك بمبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولي اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضرى ضبط جمركي، تنفيذا لتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان