إعلان

مواد إخبارية بـ 8 لغات.. انطلاق موقع "القاهرة الإخبارية" اليوم

01:12 م الخميس 27 أكتوبر 2022

قناة القاهرة الإخبارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

أعلن الإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انطلاق موقع قناة القاهرة الإخبارية، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، حيث ينشر ملفات خاصة حول تنظيم مصر لقمة المناخ ويضم صحفيين يتحدثون 8 لغات أجنبية لمتابعة كافة المستجدات في العالم.

وذكر الطاهري، في منشور عبر صفحته على فيسبوك، أنَّ الموقع يتبع سياسية محايدة تحافظ على محددات الأمن القومي المصري والعربي، ويحرص على أن يكون صوت الشارع العربي ويناقش كافة القضايا بكل حياد ويحرص على الدقة وتوثيق المعلومات ولا ينساق حول منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يحرص على الكتابة بالأسلوب المصري، للحفاظ على الهوية والمدرسة الصحفية المصرية.

وأضاف أنه يؤسس قسما للكتابة الإبداعية ووحدة خاصة للدراسات الإقليمية، مع نشر العديد من الحوارات الخاصة، منها حوار مع هالة غريط، المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، والدكتورة غادة والي، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة، وفي قسم الفنون ينفرد الموقع بإجراء لقاءات خاصة مع نجوم الفن والغناء في العالم العربي ومنهم الفنانة اللبنانية ديانا حداد، ونجم الغناء التونسي صابر الرباعي، والنجمة اللبنانية رزان مغربي بعد حصولها على الجنسية المصرية، وأيضًا لقاء خاص مع المطرب اللبناني وليد توفيق والفنان المصري شريف منير.

وكشف أنه قد خصَّص موقع القاهرة الإخبارية قسمًا خاصًا لقمة المناخ cop 27 يضم عشرات التقارير حول استعدادات الدولة المصرية لاستضافة قمة المناخ.

وأوضح أن الصحفيين يتحدثون 8 لغات مختلفة: "الإنجليزية والفرنسية والألمانية والتركية والعبرية والصينية والروسية والإسبانية"، لكي يقدمون خدمات إخبارية متكاملة ويرصدون ما يحدث في مختلف دول العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان