إعلان

عربية النواب: حزمة الحماية الاجتماعية أسعدت كل المصريين

11:36 ص الخميس 27 أكتوبر 2022

النائب أحمد فؤاد أباظة

كتب- نشأت علي :

أشاد النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، بالحزمة الاجتماعية التي أقرتها الحكومة اليوم بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أنها أسعدت جميع المصريين خاصة بعد السرعة في الاستجابة من الحكومة لتكليفات الرئيس بعدم تحميل المواطن أعباء إضافية.

ووجه أباظة، في بيان، اليوم الخميس، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي على قراراته التاريخية للحكومة بإعداد حزمة جديدة للحماية الاجتماعية لمواجهة الغلاء والتضخم، مشيدا بقرارات رفع الحد الأدنى لمرتبات الموظفين بالدولة من 2700 لـ 3000 جنيه ورفع حد الإعفاء الضريبي من 24 ألف جنيه إلى 30 ألف جنيه واستمرار تقديم دعم مالي للأسر على بطاقات التموين حتى 30 يونيو القادم واستمرار الأسعار السارية للكهرباء حتى 30 يونيو المقبل وتنفيذ تكلفة الحزمة الاجتماعية الجديدة بلغت 67 مليار جنيه.

وأكد النائب أحمد فؤاد أباظة أن أهمية القرارات تكمن في أنه يستفيد منها كل المصريين وأسرهم سواء من الطبقات الفقيرة والكادحة أو المتوسطة أو حتى الطبقات مرتفعة الدخل خاصة فيما يتعلق باستمرار الأسعار السارية للكهرباء.

ووجه النائب التحية والتقدير للرئيس السيسى على هذه القرارات التي أدخلت الفرحة والسرور والسعادة في قلوب كل المصريين وأسرهم خاصة أنها قرارات جرئية وتم اتخاذها من القيادة السياسية رغم التداعيات الخطيرة للأزمة المالية العالمية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان