إعلان

تؤثر بقوة.. سحب رعدية ممطرة تضرب هذه الأماكن الآن

03:46 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن السحب الرعدية الممطرة تؤثر بقوة على شرق الدلتا ومدن القناه ومناطق من القاهرة الكبرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة على بعض المناطق.

وأضافت الجمعية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية "فيسبوك": من المتوقع أن تؤثر على السواحل الشرقية وشمال ووسط سيناء مع تقدم الوقت.

وأشارت إلى أن بعض مناطق الجمهورية، تشهد حالة سريعة من التقلبات الجوية؛ يصاحبها سقوط أمطار رعدية على السواحل الشرقية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء والوجه البحري حتى القاهرة الكبرى ومناطق من شمال الصعيد.

وقال الهيئة، إن ذروة سقوط الأمطار ستكون مساء الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر، حيث يبدأ سقوط الأمطار الخفيفة صباحا على السواحل الشرقية ومناطق من شمال الصعيد وتزداد شدة الأمطار من مساء يوم الثلاثاء لتصبح متوسطة ورعدية وتمتد إلى مناطق من مدن القناة وشمال ووسط سيناء والوجه البحري، حتى مناطق من القاهرة الكبرى.

ومن المتوقع أن تقل فرصة سقوط الأمطار على السواحل الغربية، وتنعدم فرص سقوط الأمطار على جنوب الصعيد، كما تنشط الرياح على بعض المناطق نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحابة.

ورصدت عدسة "مصراوي" صور سقوط الأمطار في شوارع منطقة السيدة زينب صباح اليوم الثلاثاء، حيث شهدت منطقة السيدة زينب بمحافظة القاهرة، سقوط أمطار في شوارع المنطقة، بالتزامن مع ما تشهده بعض المناطق من البلاد، حالة سريعة من التقلبات الجوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان