إعلان

رئيس دار الأوبرا: رفضنا طرح تذاكر مهرجان القلعة أون لاين لهذا السبب

11:47 ص الأحد 15 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

قال الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، في تصريحات خاصة لمصراوي: إن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذي سينطلق مساء اليوم الاثنين، يشهد تطبيق اجراءات احترازية صارمة للحفاظ على أرواح الجماهير التي ستحضر لمشاهدة المهرجان.

وأضاف صابر: قمنا بتعلية ورفع المسرح عن السنوات الماضية بحيث يكون الجمهور في موضع مشاهدة أفضل، كما وضعنا حد أقصى للحضور بحيث تكون الطاقة الإجمالية لحضور الجماهير ٤٠٠٠ شخص فقط، منعا للتكدس أو الازدحام، كما قمنا بتوفير عدد كبير من منافذ بيع التذاكر حتى نعمل على راحة الجماهير.

وأكمل صابر: وجهت وزيرة الثقافة بضرورة وجود سيارات في الطلوع والنزول من محكى القلعة نظرا لظروف كبار السن والأطفال وأصحاب القدرات الخاصة، كما وجهت بضرورة إنارة المكان بالكامل.

وتابع صابر: شكلنا لجنة كبيرة من إدارات التسويق والشباك والاستقبال والأمن، لدراسة طرح التذاكر أون لاين، وتم رفض الفكرة لأسباب عديدة منها خشيتنا من انتشار السوق السوداء للتذاكر، وحتى يحصل البسطاء على حقهم في التذاكر بعدالة، خاصة أن الجمهور المستهدف يصعب عليه التعامل مع الانترنت بالشكل الكافي، مشيرا إلى أن سعر التذاكر ٢٠ جنيه كما هي دون أي زيادة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان