إعلان

غرامات وعقوبات.. تحذيرات للناشرين بمعرض الكتاب بسبب حفلات التوقيع

11:24 ص السبت 03 يوليو 2021

معرض القاهرة الدولي للكتاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

جددت إدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب، تحذيراتها لدور النشر بشأن مخالفة الضوابط والتعليمات الخاصة بإقامة حفلات التوقيع والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وحذرت إدارة المعرض في تعميم جديد للناشرين، من إقامة جميع حفلات التوقيع داخل الأجنحة أو خارجها، لافتة إلى أنه «في حالة مخالفة الناشر لهذا الإجراء سيغلق الجناح نهائياً»، وأنه «في حالة وجود أي كاتب في الدار، ما يسبب تزاحم في الجناح أو أمامه يغلق الجناح لنهاية اليوم».

كما حذرت الإدارة من عدم ارتداء الكمامة لمندوب الدار في أثناء التعامل مع الزوار، وأنه حال ذلك سيتم إقرار غرامة فورية قدرها 50 جنيها، كما أكدت أن «ممنوع التعامل أي زائر لا يرتدى الكمامة».

وفي تعميمها أشارت إدارة المعرض إلى «دخول العارضين للتزويد من باب 7 اعتبارا من الساعة 8 صباحاً وحتى السـاعة 9.45 صباحاً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12.30 ظهرا"، بينما «دخول السادة العارضين للتزويد المسائي من الساعة 9 مساء وحتى الساعة 10 مساء، ماعدا أيام الخميس والجمعة والسبت لا يوجد تزويد مسائي».

واستكمالا للإجراءات التنسيقية، لفتت إدارة المعرض إلى أن «دخول السادة العارضين من باب 7 اعتبارا من الساعة 8 صباحا، ومن جميع الأبواب الأمامية اعتبارا من الساعة 9 صباحا، بشرط ارتداء كارنية العارض».

أما بالنسبة لدخول الزوار فهو يومياً من الساعة 10 صباحاً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرا، لافتة إلى أنه «سـيتم غلق القاعات يوميا الساعة 9 مسـاء، ماعدا أيام الخميس والجمعة والسبت الساعة 10 مساء».

وشهدت أروقة معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته ال52 أمس الجمعة، عددا من المخالفات التي تعاملت معها هيئة الكتاب بحسم شديد.​
IMG-20210702-WA0041

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان