إعلان

القابضة للمياه: اعتماد الموازنة التقديرية لـ12 شركة عن العام المالي (2021/2022)

02:47 م الإثنين 12 يوليه 2021

كتب- محمد عبدالناصر:

عقدت الجمعيات العامة لـ 12 شركة تابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اجتماع اليوم الاثنين، حيث جرى الموافقة على اعتماد الموازنة التقديرية للشركات عن العام المالي 2021/2022.

شملت الشركات: (الغربية - الشرقية - أسوان - قنا - الصرف الصحي بالإسكندرية - مطروح - الأقصر - سوهاج - القليوبية - محافظات القناة - الصرف الصحي للقاهرة الكبرى - الجيزة).

جاء ذلك عبر تقنية "فيديو كونفرانس"، برئاسة المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب ورئيس الجمعية العامة لشركات مياه الشرب والصرف الصحي، وبحضور ممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات لمناقشة الموازنة التقديرية للشركات.

وأكد رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب، على أهمية تعظيم الاستفادة من الأصول عبر تفعيل إجراءات تنشيط التحصيل وتقليل الفاقد من خلال التوسع في تركيب العدادات والقضاء على الوصلات غير القانونية، وإجراء الصيانات القياسية بكافة المحطات والروافع، في إطار اهتمام القيادة السياسية ووزارة الإسكان بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكلف رئيس الشركة القابضة، رؤساء الشركات التابعة بالمتابعة المستمرة واليومية لمشروعات المبادرة، وتحديث الموقف التنفيذي أولا بأول، والتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية، وأن تكون مشروعات المبادرة على رأس أولويات الشركات خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى ضرورة تطوير الأداء بالشركات التابعة، على المستويين الإداري والفني، وتفعيل إجراءات ترشيد الطاقة والتوسع في استخدام الطاقة المتجددة، ووضع خطة لقياس كمية المياه المنتجة من المحطات بنسبة 100% بنهاية العام، مشددا على الالتزام بالتدقيق في تسجيل قراءة العدادات لتعبر عن الاستهلاك الفعلي للمواطنين، وضبط قياس معدلات الفاقد بين كمية المياه المنتجة من المحطات والمياه المباعة.

ووجه رسلان، رؤساء الشركات التابعة، بتكثيف الجهود وبذل أقصى الجهود لضمان تقديم خدمة متميزة للمواطنين، مشيرا إلى ضرورة التعاون الكامل مع كافة الأجهزة التنفيذية والحكومية، والتواصل مع المواطنين وسرعة حل الشكاوى التي ترد إلى الخطوط الساخنة أو تطبيق الهاتف المحمول 125 أو صفحات التواصل الاجتماعي، والتأكيد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي في مراكز خدمة العملاء ومختلف مواقع العمل التي بحاجة إلى التعامل مع الجمهور.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان