إعلان

القوى العاملة: تعيين 521 شاباً وتحرير 30 محضراً لمنشآت مخالفة بالفيوم

10:20 ص السبت 06 نوفمبر 2021

وزير القوى العاملة محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن مديرية القوى العاملة بمحافظة الفيوم، صرفت منحاً للرعاية الاجتماعية والصحية بواقع 60 ألف جنيه كرعاية اجتماعية لـ 23 عاملا غير منتظم، و8386 جنيها رعاية صحية لـ 38 عاملا، فضلاً عن تسجيل 54 عاملاً جديد بالمنظومة.

وبحسب بيان اليوم، أشار الوزير، إلى أن المديرية قامت بتعيين 521 شاباً، بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، منهم 7 شباب من ذوى الهمم والقدرات، وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، وتسجيل 1660 من راغبي عمل، فضلا عن استخراج 522 شهادة قياس مستوى المهارة ورخصة مزاولة المهنة.

وقالت هناء عبد الفتاح مدير المديرية - في تقريرها للوزير عن ما تم إنجازه خلال شهر سبتمبر الماضي- إن المديرية، قامت في مجال التفتيش العمالي، بالتفتيش على 273 منشأة، وأسفر عن تحرير 12 محضراً للمنشآت المخالفة، فضلاً عن عمل 13 حملة تفتيشية، كما تلقت 22 شكوى عمالية، تم تسويتها بالكامل، وعقد ندوتين توعية للعمال.

وأضافت مدير المديرية، أنه في مجال السلامة والصحة المهنية قامت المديرية بالتفتيش على 90 منشأة، وأسفر عن تحرير 18 محضراً للمنشآت المخالفة، فضلاً عن متابعة أعمال التطهير والالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان