إعلان

"بونجورنو كوفي ميكس" تجري السحب الثاني على شقة الأحلام وتعلن إسم الفائز من محافظة الإسكندرية

11:11 ص الإثنين 18 أكتوبر 2021

بونجورنو كوفي ميكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعلان تحريري

أجرت "بونجورنو كوفي ميكس" السحب الثاني في مسابقتها التي أطلقتها للحصول على شقة الأحلام ، بحضور عمرو المليجي مندوب صندوق الإسكان الاجتماعي، ووليد محسن من إدارة الرقابة والتوجيه بوزارة التضامن الاجتماعي، وفريق بونجورنو كوفي ميكس، وقد تم إجراء السحب عشوائيا على أرقام التليفونات التي أرسلت إلى الرقم المخصص للمسابقة، وفاز في السحب الثاني سعيد الحظ الأستاذ شريف محمود عبد العليم من محافظة الإسكندرية بشقة كاملة التشطيب بمنطقة برج العرب. ويعتبر الأستاذ شريف من الإسكندرية الفائز الثاني في مسابقة "بونجورنو كوفي ميكس "بعد فوز الأستاذة وفاء حسن إبراهيم من محافظة الجيزة بالسحب الأول. و لم تنتهي المسابقة بعد فلازال يوجد 8 شقق سيتم توزيعها على الفائزين في 8 محافظات مختلفة.

وأعرب شريف عن سعادته بالفوز في هذا التوقيت تحديدا، حيث أنه متزوج ولديه طفلين، وكان يعاني من ارتفاع تكاليف نظام الايجار الجديد وبعد بحث طويل جاءت هذه الشقة في الوقت المناسب كحل له ولعائلته.

WhatsApp Image 2021-10-12 at 11.26.08 AM

وتقدم المسابقة التي تقام بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري 10 شقق تمليك كاملة التشطيب مكونة من 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ في كل محافظات مصر، وذلك دون أن يتحمل الفائز أية مبالغ مادية، بما في ذلك وديعة الصيانة، حيث تتكفل شركة "نستله مصر" بكافة المبالغ المالية المطلوبة

ويمكن لكل عملاء "بونجورنو كوفي ميكس" الاشتراك في المسابقة عن طريق إرسال الكود الموجود داخل الكيس للرقم المخصص للدخول إلى عملية السحب، وبعدها يتم إعلامه بالهدية التي حصل عليها.

WhatsApp Image 2021-10-12 at 11.26.09 AM

وإلى جانب الشقق تقدم المسابقة العديد من الهدايا الفورية القيمة لكل المتسابقين، وذلك في إطار حرص شركة نستله مصر على إجراء مسابقات كبيرة وشاملة من شأنها التأثير بشكل إيجابي على حياة الناس وتساهم في تحسين حياتهم وإضفاء طابع التشويق والبهجة عليها، حيث تحرص " بونجورنو كوفي ميكس" كل عام على إجراء مسابقات وسحوبات على هدايا متنوعة، وذلك تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي تحت رقم ١٦٣ لسنة ٢٠٢١ بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى و بإخطار جهاز حماية المستهلك رقم ٢٠٢١/٢١٠.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان