إعلان

نائب رئيس هيئة المجتمعات يتفقد توصيل المرافق للحى الحكومي بالعاصمة الإدارية

11:58 ص الأربعاء 24 يونيو 2020

نائب رئيس هيئة المجتمعات يتفقد توصيل المرافق للحى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تفقد المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، سير العمل والموقف التنفيذي بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالعاصمة الإدارية، يرافقه المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز العاصمة، ومسئولو الجهاز واللجنة المشكلة لمتابعة الأعمال بمشروع الحدائق المركزية.

وبدأ جولته بتفقد أعمال توصيل المرافق بالحي الحكومي، ثم توجه إلى مواقع الحدائق المركزية (النهر الأخضر)، كما عقد نائب رئيس الهيئة، اجتماعا مع مسئولي الشركات المنفذة لمشروع الحدائق المركزية لمناقشة الموقف التنفيذي والمعوقات إن وجدت بالموقع، ثم تفقد مواقع العمل بكل قطاع بالحديقة المركزية لمتابعة الموقف على الطبيعة.

وأكد "ممدوح"، على مسئولي جميع الشركات بتكثيف العمالة ودفع العمل للتمكن من الانتهاء من المشروعات في المواعيد المقررة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع، موضحًا أن الزيارة تأتى فى إطار المتابعة الدورية للمشروعات القومية بالعاصمة الإدارية، وإزالة أي عقبات تواجه التنفيذ.

وأضاف المهندس عمرو خطاب، رئيس مجموعة العمل المشرفة على تنفيذ مشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بطول أكثر من 10 كم، وبمساحة نحو ألف فدان، مما يجعلها من أكبر الحدائق حول العالم، وهى حدائق يتمتع بها جموع المصريين من مختلف شرائح المجتمع.​

F057C6F3-AC1D-4423-9136-71413ED30A17

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان