إعلان

وزيرا الثقافة والإعلام يتفقان على بث عروض مبادرة "الثقافة بين إيديك" على التليفزيون المصري

09:30 م الأربعاء 25 مارس 2020

الدكتورة إيناس عبد الدايم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عاطف:

اتفقت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، مع وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، على بث عروض مبادرة "خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك"، يوميًا عبر قنوات التليفزيون المصري.

وخصص حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، موعدًا ثابتًا علي شاشة القناة الثانية للتليفزيون المصري في التاسعة مساء اعتبارًا من اليوم الأربعاء 25 مارس.

وقالت عبدالدايم، إن الاتفاق يعد نموذجًا لتكاتف مؤسسات الدولة ويأتي في إطار حث أبناء الوطن على الالتزام بالقرارات والإجراءات الاحترازية التي أصدرتها الدولة المصرية بهدف الحفاظ على السلامة العامة.

وأشارت الوزيرة، إلى استمرار البث على قناة وزارة الثقافة على موقع يوتيوب خاصة بعد تحقيق نسبة مشاهدة ضخمة مما يمثل نجاحًا غير مسبوق ويؤكد وعى الجمهور ورغبته في الحصول على جرعات إبداعية جادة ومميزة.

وأشارت إلى أن المواد الإبداعية التي يتم بثها تتنوع بين العروض المسرحية وليالي من مهرجانات الموسيقى العربية بمختلف دوراته، حفلات الموسيقار عمر خيرت ونجوم الطرب فى الوطن العربى إلى جانب عروض الباليه منها كسارة البندق، زوربا، بحيرة البجع والاوبرات منها عايدة، كارمن وغيرها وحفلات مركز تنمية المواهب ، بالاضافة إلى كوكبة من الأفلام القصيرة والوثائقية والتثقيفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان