إعلان

قبل وقف الطيران.. الهجرة تُعيد 8 مصريين عالقين بالمغرب

12:19 م الأربعاء 18 مارس 2020

السفيرة نبيلة مكرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إنها تلقت أمس الثلاثاء، طلبًا بشأن رغبة 8 مصريين عاملين بشركة قناة السويس للحاويات ويعملون بدولة المغرب في العودة إلى مصر قبل تعليق حركة الطيران المقرر لها الساعتة الثانية عشر ظهر الغد وحتى 31 مارس الجاري.

وأضافت نبيلة مكرم، في بيان، اليوم الأربعاء: "على الفور تواصلت مع السفير أشرف إبراهيم سفير مصر بالمغرب لتنسيق عودة هؤلاء العاملين، وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لذلك، ما ساعد في تنفيذ طلب عودتهم في أقل من 24 ساعة".

وأعربت وزيرة الهجرة، عن شكرها للطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، على استجابته السريعة لتوفير لطلب وزارة الهجرة وتخصيص عدد من المقاعد في الطائرة العائدة من المغرب فجر اليوم الأربعاء، بعدما قدمت مكاتب شركة مصر للطيران كافة التسهيلات حتى يتمكن العاملون من حجز تذاكر طيرانهم في الوقت المطلوب.

كما تقدم مجلس إدارة شركة قناة السويس للحاويات والعاملين بها، بالشكر للسفيرة نبيلة مكرم، على استجابتها السريعة لطلب واستغاثات عدد من الأسر والعائلات المصرية، من أجل عودة فريق عمل الشركة من المغرب، مثمنين ما تم بذله من مجهودات حثيثة للتنسيق والتعاون لإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لعودة فريق العمل، الأمر الذي يعطي رسائل إيجابية ومطمئنة للمستثمرين بصفة عامة والأجانب بصفة خاصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان