إعلان

"لا قبلات ولا سلام".. أول تعليق من وزير الكهرباء على منح إجازة للعاملين

05:02 م الإثنين 16 مارس 2020

الدكتور محمد شاكر

كتب - محمد صلاح:

قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، في أول تعليق له على قرار رئيس مجلس الوزراء، بخصوص تخفيض عدد العمالة، إن الوزارة والشركات التابعة لها، ستقوم بممارسة عملها بصفة يومية، دون تأثير بالقرار، موضحًا أن الوزارة قطاع خدمي يقوم على تقديم الخدمات للمواطنين، نافيًا منح أي من الموظفين إجازات اطلاقا.

وأضاف وزير الكهرباء في تصريح لمصراوى، اليوم الاثنين، أنه سيتم تطبيق عدم المصافحة والسلام بين كافة القيادات والموظفين قائلا: "أنا خضعت لقياس درجة الحرارة اليوم وسجلت 36.1 درجة مئوية"، مؤكدًا أنه تم وقف سفر القيادات للخارج بالإضافة لإلغاء بعض المقابلات واللقاءات مع مسئولي وممثلي الشركات العالمية باستثناء المهم منها.

وأكد "شاكر"، أنه لابد من تكاتف الجميع سواء قيادات ومسئولين بمختلف الشركات والهيئات التابعة والاهتمام باستخدام وسائل الوقاية مع الحفاظ على رش وتطهير الأماكن وعدم تبادل السلامات والقبلات كإجراء احترازى لعدم إنتقال أو الإصابة بالعدوى.

وتابع: "أنا راجل أمتثل للنظام وأقوم بقياس درجة حرارتي دوريًا وكذلك استخدام المعقم وعدم تبادل السلام مع أحد"، قائلا :"لابوس ولا سلام ولا يحزنون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان