إعلان

مستشفى المنيرة ينقذ طفلًا عمره 3 أيام بجراحة عاجلة "صور"

10:59 ص الخميس 08 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

استقبل الفريق الطبي في قسم المبتسرين بمستشفى المنيرة العام، حالة لطفل ولد في مستشفى قصر العيني، يوم الاثنين 5 أكتوبر، ويعاني من انسداد فتحة الشرج.

ونجح فريق الجراحة في مستشفى المنيرة تحت إشراف أستاذ جراحة الأطفال ورئيس القسم الدكتور أيمن البغدادي، واستشاري جراحات الأطفال الدكتور هاني امبابي، وأخصائي جراحة الأطفال الدكتور عبدالرحمن السبع، واستشاري التخدير الدكتور طارق حسام، في إجراء جراحة "عمل فتحة كولوستومي"، أمس الأربعاء، بعد عمل الفحوصات اللازمة للطفل من موجات صوتية على القلب وتحضير المريض بنقل صفائح دموية وبلازما.

جدير بالذكر أن الطفل يعاني من عيوب خلقية معقدة في القلب ومتلازمة داون ومشاكل تنفسية، مما يجعل الطفل من الحالات ذات الخطورة العالية، وخضع بعد خروجه من غرفة العمليات لاستكمال العلاج والمتابعة بالحضانة، تحت إشراف ومتابعة رئيسة قسم المبتسرين بمستشفى المنيرة الدكتورة منال فاروق، واستشاري المبتسرين الدكتورة أماني فوزي، وأخصائي المبتسرين الدكتورة ديانا نبيل.

وشدد الدكتور أسامة الأمين، مدير العمليات بمستشفى المنيرة العام، على جاهزية قسم العمليات وقسم جراحة الأطفال لاستقبال هذا النوع من الحالات على مدار الساعة بعد التقييم الأولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان