إعلان

ننشر صورة محضر عدم التمكن من أداء الامتحان الإلكتروني لطلاب أولى ثانوي

01:41 م الأحد 28 أبريل 2019

أرشيفية

كتبت- ياسمين محمد:

حصل مصراوي على صورة من "محضر عدم تمكن الطالب من أداء الامتحان الإلكتروني"، المقرر أن يوقعه طالب الصف الأول الثانوي، في حال عدم تمكنه من أداء امتحان نهاية العام، من خلال جهاز "التابلت" الخاص به.

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 2018/ 2019، اعتبارًا من 19 مايو المقبل، وحتى 30 مايو، وهو امتحان أساسي يتطلب الحصول على 50% فأكثر للانتقال للصف الثاني الثانوي.

ويتضمن المحضر، توضيح اسم الطالب، والمادة التي لم يتمكن من أداء امتحانها، والرقم القومي، ومسلسل جهاز "التابلت" الخاص به، بالإضافة إلى سبب عدم التمكن من أداء الامتحان.
ويوقع على المحضر كل من: ملاحظي لجنة الامتحان، مراقب الدور، ومسؤول التطوير التكنولوجي بالمدرسة.

ويجري تجميع أسماء الطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحان الإلكتروني، مدون به أرقامهم القومية، ومسلسل "التابلت"، وسبب عدم التمكن من أداء الامتحان.
ويوقع على الكشف العام، كل من: المراقبين، المراقب الأول، مسؤول التطوير التكنولوجي، ثم يعتمده رئيس الامتحان.

وكان الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أكد أنه لن يضار أي طالب بالصف الأول الثانوي في حالة عدم تمكنه من أداء الامتحان، بشرط أن يكون جهاز "التابلت" الخاص به سليم، وأن يكون بدأ الامتحان بالفعل، ثم حدث عطل يمنعه من استكمال امتحانه.

وأوضح أنه في تلك الحالة يحرر الملاحظون محضر عدم التمكن من أداء الامتحان؛ للتعامل مع الحالة وفق ما يحدده القانون.

صورة محضر عدم تمكن طالب أولى ثانوي من أداء الامتحان الإلكتروني (1)صورة محضر عدم تمكن طالب أولى ثانوي من أداء الامتحان الإلكتروني (2)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان