إعلان

تخفيض يصل لـ30%.. محافظ الجيزة يفتتح 3 معارض لـ"أهلًا رمضان"

03:18 م الخميس 25 أبريل 2019

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة إن الشركات التي تعرض السلع الغذائية الأساسية وياميش رمضان والدواجن واللحوم ومنتجات الألبان، بمعارض أهلا رمضان بنطاق المحافظة، تطرح أسعارًا تقل عن المعروض بالأسواق، بنسبة 30% لبعض السلع.

جاء ذلك أثناء افتتاح المحافظ، اليوم الخميس، يرافقه المهندس عادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، واللواء محمد رأفت سكرتير عام المحافظة، واللواء علاء بدران السكرتير المساعد، وهشام كامل مدير مديرية التموين بالجيزة، ومصطفى البكري مدير مباحث التموين، 3 معارض سوبر ماركت "أهلًا رمضان" بنطاق أحياء الهرم، العجوزة، جنوب الجيزة.

وحسب بيان، اليوم، أكد راشد، أن المحافظة تسعى بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين للتوسع في إنشاء المعارض والمنافذ السلعية لما لها من أهمية للمواطنين، لافتًا إلى أنه يجرى افتتاح عدد من معارض "أهلًا رمضان"، تشمل أحياء: الهرم، العمرانية، شمال وجنوب الجيزة، العجوزة، الوراق، وبولاق الدكرور.

وأشاد المحافظ بالغرفة التجارية بالمحافظة لدورها الحيوي في التخفيف عن المواطنين ومساعدتهم في توفير احتياجاتهم بسعر مناسب؛ انطلاقًا من التعاون مع ممثلي القطاع الخاص، إضافة إلى التجهيزات اللازمة لإنشاء المعارض وظهورها بالشكل اللائق للمواطنين.

وقالت المحافظة إن راشد حرص على الاندماج مع المواطنين والاستماع إلى آرائهم في السلع والمنتجات المعروضة، ومدى جودتها وأسعارها بالمقارنة بالسعر السوقي للسلع، مُعبرين عن سعادتهم بتنظيم مثل هذه المعارض قبل شهر رمضان المبارك لمواجهة ارتفاع الأسعار والتخفيف على كاهل المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان