إعلان

حدث ليلاً| فرض الطوارئ 3 أشهر.. والفقي يكشف مدبر محاولة اغتيال مبارك

08:04 ص الخميس 25 أبريل 2019

حدث ليلاً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهد مساء أمس الثلاثاء حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أحداثًا مختلفة على الصعيدين المحلي والدولي، يرصدها "مصراوي"، في التقرير الآتي:

السيسي يعلن فرض حالة الطوارئ 3 أشهر

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، قرارًا جمهوريًا، بإعلان حالة الطواريء في البلاد مدة 3 أشهر، اعتبارًا من الواحدة صباح اليوم الخميس.

للتفاصيل.. اضغط هنا

رئيس الوزراء يصدر قرارًا بإحالة بعض الجرائم إلى محاكم أمن الدولة طوارئ

أصدر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، قرارًا بإحالة النيابة العامة بعض الجرائم إلى محاكم أمن الدولة طوارئ، في بعض الجرائم، تنفيذًا لقرار فرض الطوارئ بالبلاد 3 أشهر.

للتفاصيل.. اضغط هنا

مصطفى الفقي: البشير وراء محاولة اغتيال مبارك في أديس أبابا

قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي رئيس مكتبة الإسكندرية، إن نظام الرئيس السوداني السابق عمر البشير هو من دبر محاولة اغتيال الرئيس الأسبق حسني مبارك في أديس أبابا، مؤكدًا أن نظام البشير يصنف كتجربة للحكم الإسلامي.

للتفاصيل.. اضغط هنا

روسيا والعراق يبحثان تطوير التعاون العسكري

أجرى نائب وزير الدفاع الروسي الفريق أول ألكسندر فومين مباحثات مع الأمين العام لوزارة الدفاع العراقية الفريق محمد العبادي.

للتفاصيل.. اضغط هنا

المرصد السوري: مقتل 18 شخصًا جراء انفجار سيارة بمحافظة إدلب

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بمقتل 18 شخصًا غالبيتهم من المدنيين جراء انفجار سيارة في مدينة جسر الشغور في محافظة إدلب في شمال غربي سوريا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

رئيس الزمالك: تغيير جروس مخاطرة.. أتحمل المسؤولية.. وهناك تحفظات على بعض اللاعبين

قال رئيس نادي الزمالك، إن من يطالبه بتغيير المدير الفني لفريق القدم السويسري كريستيان جروس هم من كانوا يطالبونه في وقت سابق بالإبقاء عليه، منوهًا إلى أن تغيير المدير الفني في هذا الوقت يُعد مخاطرة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان