إعلان

مدير مُنتدى الإسكندرية للإعلام يكشف تفاصيل الدورة السابعة

06:40 م الخميس 18 أبريل 2019

أحمد عصمت المدير التنفيذي لمنتدى الإسكندرية للإعلا

القاهرة- (مصراوي):

قال أحمد عصمت، المدير التنفيذي لمنتدى الإسكندرية للإعلام، إن الدورة السابعة للمنتدى تنطلق اليوم، في رحاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالشراكة مع مركز كمال أدهم بكلية السياسات العامة بعد 6 دورات عقدت بالإسكندرية، ودورة خاصة بالعاصمة الفرنسية باريس بالتعاون مع فرانس 24.

وأوضح أن المنتدى صعد في أجواء عاصفة بالمجال الإعلامي، ونجح بتركيز أهدافه على مناقشة المستجدات في المجال الإعلامي ومحاولة التجديد وتحديث التقنيات التي يستخدمها الإعلاميون والصحفيون لتطوير منتجهم الإعلامي وقدرتهم على الإخبار، حتى حصل على جائزة الإبداع العربي من مؤسسة الفكر العربي في فئة الإبداع الإعلامي.

وأشار "عصمت"، إلى أن الدورة السابعة من منتدى الإسكندرية للإعلام بمثابة مرحلة جديدة يتعاظم فيها دوره لتقديم مساحة حقيقية للتماس بين عدة محاور حيوية تتكامل عناصرها، وتنفصل قضاياها الفرعية لتصبح تحت مظلة واحدة خلال جلسات المنتدى لتحقيق مقاربة أكثر واقعية تسهم في تحسين بيئة الإعلام العربي.

وأضاف أن الدورة الحالية تناقش موضوع التربية والدراية الإعلامية والتنمية المستدامة عبر خمس محاور أساسية هي التربية الإعلامية وصناعة المحتوى، والتربية الإعلامية والبيانات، والتربية الإعلامية والتكنولوجيا والتنمية المستدامة والإعلام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان