إعلان

"اتفقنا في البرلمان".. حساسين يكشف لمصراوي كواليس بث برنامج الزمالك عبر "الرافدين"

11:57 م الإثنين 25 مارس 2019

الدكتور سعيد حساسين

كتب- أحمد علي:

كشف النائب سعيد حساسين، رئيس قناة الرافدين، كواليس مفاوضات مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لبث برنامج جديد لنادي الزمالك من خلال قناة الرافدين، بعد صدور قرار، الأعلى للإعلام بوقف بث برنامج "الزمالك اليوم" على قناة المحور.

وقال حساسين، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه التقى رئيس الزمالك في مجلس النواب اليوم وتحدث إليه عن إمكانية بث البرنامج مرة أخرى من خلال قناة الرافدين، بشرط أن يعمل البرنامج على لم شمل الجماهير المصرية، ولا يفرق بينهم.

وأضاف: "أكدت لرئيس الزمالك أن البلد لا تستحمل أي إثارة، ونحن نريد برنامج يجمع الناس ولا يفرقهم"، لافتا إلى أن قناة الرافدين كان لديها رغبة مسبقة في التعاقد مع خالد الغندور، ووجدنا الفرصة مناسبة لعودة برنامج الزمالك من خلال الإعلامي الذي كانت ترغب القناة في وجوده.

وتابع: "القناة ملتزمة بميثاق الشرف الإعلامي ولن تسمح بأي تجاوزات.. الغندور ليس ممنوعًا من الظهور ونحن لم نخالف القانون".

وأشار إلى أن برنامج نادي الزمالك، سيظهر باسم ستاد الزمالك وهو مختلف تمامًا عن اسم برنامج الزمالك اليوم الذي تم وقف إذاعته، مشددًا على أن "رئيس الزمالك تعهد بعدم الإساءة لأي شخص من خلال البرنامج".

وفي وقت سابق، قال أحمد سليم، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لمصراوي، إن "البرنامج جديد ويبث على قناة مختلفة، وبالتالي سيذاع بشكل طبيعي إلا لو حمل إساءات جديدة أو مخالفات للاكواد والمعايير ووقتها سنتدخل".

وتابع: "أما الوضع القانوني، فسيتم عرض أمر البرنامج على اللجنة القانونية للمجلس غدًا، وإذا ثبت عدم صحته القانونية سيتم معاقبة القناة مثلما حدث مع المحور".

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرر أمس، وقف برنامج الزمالك اليوم على قناة المحور لمدة شهر بسبب عدم حصول قناة المحور على تصريح من المجلس ببيع بث الهواء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان