إعلان

الجوهري: القمة العربية تعكس الثقة في القيادة السياسية

01:57 م الأحد 24 فبراير 2019

اللواء سلامة الجوهري عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال النائب سلامة الجوهري، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، ونائب دائرة زفتى بمحافظة الغربية، إن رئاسة مصر للقمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ تعكس الدور المهم الذي تلعبه مصر في مختلف القضايا الإقليمية والثقة التي اكتسبتها القيادة السياسية المصرية على مستوى السياسة الخارجية.

وأضاف الجوهري، في بيان، اليوم الأحد، أن هذه القمة تمثل فرصة جيدة لمناقشة العديد من القضايا الإقليمية في ظل ما تشهده منطقة الشرق الأوسط حاليًا من أحداث.

وتابع عضو دفاع البرلمان: "مشاركة الدول العربية والأوروبية في هذه القمة يسمح بخلق تصور عربي أوروبي مشترك حول ملف مكافحة الإرهاب والذي يستدعي تكاتف وتعاون دولي حقيقي لمواجهته".

وأشار إلى أن رئاسة مصر لهذه القمة وانعقادها على أرضها يعطي فرصة لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر وبين دول الاتحاد الأوروبي، ويفتح الباب أمام المزيد من الاتفاقيات الاستثمارية والتجارية.

وأكد الجوهري، أن هذه القمة من شأنها المساعدة في نقل صورة حقيقية حول طبيعة الأوضاع حاليًا في مصر خاصة على المستوى الأمني والاقتصادي في ظل الإصلاحات التي تمت خلال السنوات الماضية، لافتًا إلى أن نجاح مصر في تنظيمها سينعكس على العديد من القطاعات وعلى رأسها قطاع السياحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان