إعلان

"الأهرام" تؤيد التعديلات الدستورية

02:49 م الأربعاء 13 فبراير 2019

مؤسسة الأهرام

القاهرة- مصراوي:

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة الأهرام كامل دعمها وتأييدها لتعديل مواد الدستور؛ لاستمرار صورة لإنجازات الملموسة خلال فترة زمنية قصيرة.

وفي بيان صحفي، أوضحت اللجنة، أن التعديلات الدستورية حق أصيل للشعب المصري؛ لاستكمال مشروعات وخطط البناء والتنمية في مختلف المجالات، خاصة أن دستور عام 2014، جرى صياغته والموافقة عليه، في ظل ظروف خاصة كانت تمر بالبلاد، وخلال مرحلة انتقالية، كانت تحتاج إلى سرعة العمل والبناء، خاصة أننا نسعى إلى استكمال مسيرة الإصلاحات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية.

ودعت اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة الأهرام، جميع القوى السياسية والاجتماعية والتنظيمات النقابية، بضرورة إجراء حوار مجتمعي وورش عمل حول أهمية ومبررات التعديلات الدستورية.

وتقدمت اللجنة بخالص التقدير والاحترام لجميع الجهود الجبارة التي يبذلها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وناقشت الجلسة العامة بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، تقرير اللجنة العامة، عن مبدأ تعديل بعض مواد الدستور، بناءً على طلب مقدم من 155 عضوًا، بما يوازي أكثر من خمس الأعضاء، وانتهت الجلسة بالموافقة بالأغلبية المقررة قانونًا، ومن المنتظر أن يأخذ تصويتًا نداءً بالاسم من أجل الموافقة والإحالة للجنة التشريعية والدستورية لكتابة تقرير بشأنه خلال 60 يومًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان