إعلان

وزير النقل: إمداد ورش السكة الحديد بمعدات حديثة وقطع غيار أصلية وخبراء أجانب

05:51 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2019

كتب- أسامة علي:

أجرى الفريق كامل الوزير وزير النقل، جولة تفقدية لورش كوم أبوراضي ببني سويف المتخصصة في إجراء العمرات المختلفة لكافة أنواع العربات الدرجة الأولى والثانية لمكيفة والعربات المميزة والمطورة، وكان في استقباله الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف.

أكد الوزير، أن قطار تطوير الورش انطلق بقوة مشيرا إلى أنه بالتوازي مع تطوير البنية التحتية للورش سيتم إمدادها بأفضل الأجهزة والمعدات الحديثة وقطع الغيار الأصلية مع وجود خبراء أجانب من الشركات المصنعة في بعض الورش لنقل الخبرات للعمالة المصرية والاشراف على أعمال إعادة التأهيل والصيانة مثل ورشة التبين المتخصصة في إصلاح جرارات GE.

كما تابع الوزير تقدم أعمال التطوير الشامل لـ 90 عربة إسباني درجة أولى وثانية مكيفة، وكذلك أعمال عمرات بواجي العربات والعمرات الخفيفة والعمومية والتجديد الشامل للعربات المميزة.

ووجه وزير النقل، العاملين بالورش بمراجعة والتفتيش على عمليات التطوير والتحسين للعربات بما يضمن عدم خروج أي عربة من الورش، قبل أن تتم المراجعة الكاملة لضمان جودة الانتاج، ومراجعة مراحل التطوير خطوة بخطوة لمتابعة أي ملاحظات أثناء العمل قبل خروج العربات من الورش.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان