إعلان

الليلة.. القمة الروسية الإفريقية ونشاط الرئيس السيسي في "مصر النهاردة"

10:54 ص الخميس 24 أكتوبر 2019

الرئيس السيسي والرئيس الروسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

يقدم برنامج "مصر النهاردة"، الليلة حلقة خاصة عن القمة الأفريقية الروسية بمدينة سوتشي بروسيا الاتحادية، وهي القمة الأولى من نوعها التي يترأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي مشاركة مع الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين".

وحسب بيان اليوم الخميس، تقدم الحلقة قراءة تحليلية لأهمية القمة سياسيًا واقتصاديًا ولقاء القمة بين الرئيس السيسي ونظيره الروسي؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في جميع المجالات ومواصلة التشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ويتناول البرنامج لقاءات الرئيس السيسي مع عدد من القادة والزعماء الأفارقة المشاركين في القمة الروسية الإفريقية، ومشاركة الرئيس في إطلاق المنتدى الاقتصادي الإفريقي الروسي، والذي سيركز على عدد من المحاور لتنمية التعاون التجاري والعلاقات الاقتصادية بين روسيا الاتحادية ودول القارة الإفريقية.

وتستضيف الفقرة للحديث عن القمة رمضان قرني مدير تحرير دورية آفاق إفريقية بالهيئة العامة للاستعلامات والدكتور على الإدريسي الخبير الاقتصادي.

كما تقدم الحلقة في فقرتها الثانية موضوع عن بي بي سي وتاريخها في التحريض ضد مصر ودعم جماعة الإخوان الإرهابية وتستضيف الفقرة محمود بسيوني الصحفي بجريدة أخبار اليوم.

البرنامج تقديم ريهام الديب وأحمد سمير ويذاع في العاشرة مساء على شاشة القناة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان