إعلان

إسماعيل نصر الدين عن افتتاح مسجد وكنيسة العاصمة الإدارية: مصر بلد التعايش

12:24 م الإثنين 07 يناير 2019

إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب

كتب- محمد نصار:

أكد إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب، أن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى لمسجد "الفتاح العليم" وكاتدرائية السيد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة، رسالة للعالم أجمع يبعثها تعانق الآذان المنطلق من المسجد وأجراس الكاتدرائية، وتؤكد أن مصر بلد الوحدة الوطنية وأنها لا تفرق بين دور العبادة ومواطينها إلا بالعمل والإنتاج، وأنها كانت ومازالت مهد قيم التعايش السلمي والتسامح والمحبة والسلام بين مختلف الأديان والثقافات.

وقال نصر الدين، في بيان، اليوم الاثنين، إن الوحدة الوطنية في مصر حاليًا في أزهى عصورها، بفضل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي، التي جعل منها الدولة الوحدية المستقرة في المنطقة، وتثبت كل يوم أفعاله وإنجازاته، أنها وطن الجميع، على اختلاف عقائدهم ومللهم ونحلهم، حيث العمل على رفعة شأنه وإعلاء كلمته لا يتعلق بفئة دون فئة، أو شريحة دون شريحة.

وأوضح عضو مجلس النواب: لا أتصور أن تكون هناك نهضة أو تقدم أو رقي لمصرنا الحبيبة، ما لم تكن هناك شراكة حقيقية بين مكونات المجتمع، مسلمين ومسيحيين، بل أقول إن هذه النهضة مرهونة قولًا وفعلًا، حلمًا وأملًا، خيالًا وواقعًا، بتكاتف وتضافر جهود أطرافه.

وتوجه عضو مجلس النواب، بالتهنئة إلى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيًا أن يعم الخير واليمن والبركات على كل المصريين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان