إعلان

ضبط محاولتي تهريب أجهزة لاسلكية وأدوية بشرية بمطار برج العرب

08:14 م الأحد 02 سبتمبر 2018

جمارك مطار برج العرب تضبط أجهزة اللاسلكي والهواتف

كتب- طه عبيد:

تمكنت جمارك مطار برج العرب، الأحد، من ضبط محاولتي تهريب كمية من أجهزة اللاسلكي والهواتف المحمولة والأدوية البشرية، مع راكب مصري قادم من الإمارات، وأخر كويتي قادم من الكويت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معهما.

وذكرت مصادر بالمطار، أنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب رحلة طيران العربية القادمة من الشارقة، اشتبه ماهر عبد الغني، رئيس الوردية، ورجب بحيري، مأمور الجمرك في الراكب المصري "م . ر . م"، قادم من الشارقة، حيث تم تشكيل لجنة من رجب بحيري وشبل سعيد، وصلاح محمود، وجورج شاكر، ودينا إبراهيم مأموري الجمارك لتفتيش أمتعه الراكب وتفتيشه ذاتيًا، تبين وجود 14 من جهاز لاسلكي دون شاشة و4 أجهزة لاسلكي مزودين بشاشة كاملة و5 هواتف آيفون و2 هاتف ماركة سامسونج، وبلغت قيمة التعويضات المستحقة 114 ألف جنيه.

وذكرت المصادر أنه في صالة السفر أثناء إنهاء إجراءات الركاب المسافرين على رحلة خطوط طيران العربية المغادرة إلى الكويت، اشتبه كلا من شبل السعيد مأمور وصلاح الدين مصطفى، مأمور أمن جمركى في الراكب الكويتي "ف.س. م"، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بمعرفة شرطة أمن الموانئ، تبين وجود 32 ألف كبسولة ليركا مفرغة من أشرطتها وموضوعة داخل شيكارة بحقيبته، يستخدم كمسكن عام لآلآم العظام والفقرات ومرض الصرع ويدخل ضمن أدوية الجدول بدولة الكويت، وبلغت التعويضات المستحقة 576 ألف جنيه.

قرر عبدالناصر عزيز الدين، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الموانىء الجوية، تحرير محضري ضبط رقمي "48 و49"، وتحريز المضبوطات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان