إعلان

موانئ البحر الأحمر: نقل 110 ألف راكب من العمالة المصرية لدول الخليج

12:56 م السبت 15 سبتمبر 2018

ارشيفية

كتب - أحمد نجيب:

أعلنت موانئ البحر الأحمر انتهاء موسم وصول وسفر العمالة الموسمية، بدول الخليج عبر موانيها (سفاجا، الغردقة، نويبع) من خلال استقبال 110 ألف راكب، وكذلك مغادرتهم للبلاد بعد انتهاء الإجازات ومواسم الأعياد من خلال رحلات مكوكية، قامت بها الموانئ.

وشهد ميناء سفاجا مغادرة 50 ألف راكب، على متن ثلاث عبارات، هى (أمانة، القاهرة، الرياض) بينما شهد ميناء الغردقة مغادرة 25 الف راكب، على متن العبارة القاهرة، وشهد ميناء نويبع مغادرة 35 ألف راكب على متن العبارتين و هي (أيلة، سينا).

وشدد اللواء مهندس هشام أبوسنة، رئيس الهيئة، حسب بيان السبت، على ضرورة المتابعة المستمرة والتنسيق مع أعضاء المجتمع المينائى، لسرعة إنهاء إجراءات الوصول عبر موانئ الهيئة، والتأكيد على إدارات الجمارك والشرطة والمرور والجوازات لزيادة أعداد العاملين بهم لسرعة إنهاء الإجراءات وتقليل الزمن والتيسير على الركاب.

ووفرت التوكيلات الملاحية أتوبيسات لنقل الركاب من رصيف الميناء إلى الصالات أو العكس فى رحلات سريعة و منتظمة وتجهيز عدد مناسب من الجرارات لنقل الأمتعة العشوائية للركاب بالإضافة لتواجد ممثلين للوكلاء السياحيين والملاحيين، لحل أي مشكلة مع إدارة الميناء فى حينه، وفتح مركز عمليات بكل ميناء بالتنسيق مع مركز العمليات الرئيسي للمتابعة وتلقى الشكاوى وإعداد تقرير يومي للعرض على رئاسة الهيئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان