إعلان

اليوم.. "الجامعة المصرية" تحتفل بتخريج الدفعة السادسة

01:34 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

كتبت- داليا شبل:

تحتفل الجامعة المصرية الأهلية للتعلم الإلكتروني، الاثنين، بتخريج الدفعة السادسة من طلاب الجامعة، بدار الحرس الجمهوري بالقاهرة.

وقالت الجامعة المصرية، في بيان لها، اليوم، إنه سيتم تخريج 250 طالبًا وطالبة من خريجي الجامعة الحاصلين على بكالوريوس الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وبكالوريوس إدارة الأعمال ودبلوم التعلم الإلكتروني وماجستير التربية في تخصص تكنولوجيا التعلم الإلكتروني.

وتابعت الجامعة في بيانها: "يأتي الاحتفال بتخريج دفعة جديدة بالتزامن مع توسيع الشراكة والتعاون بين الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية والجامعات الحكومية في مجالات: منح درجات علمية مشتركة وتبادل الأساتذة والطلاب وعقد المؤتمرات وورش العمل والبرامج التدريبية، والاشتراك في تنفيذ البرامج لطلاب الدرجة الجامعية الأولى والدراسات العليا، والإشراف المشترك على الرسائل العلمية لطلاب الماجستير، وتقديم برامج التعليم المستمر، وبرامج التنمية المهنية".

يشار إلى أن الجامعة المصرية، وقعت مؤخرا، اتفاقية تعاون بينها وبين كل من جامعتي الإسكندرية والمنوفية على أن يبدأ تفعيل هذه الاتفاقات ببدء الدراسة في البرنامج المشترك لبكالوريوس الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وبرنامج بكالوريوس إدارة الأعمال بين الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية وكل من جامعة الإسكندرية وجامعة المنوفية في العام الأكاديمي 2018/2019.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان