إعلان

براتب يصل لـ3 آلاف جنيه.. ملتقى توظيفي في العمرانية الأحد

11:33 ص الخميس 09 أغسطس 2018

الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب

هند الشامي

ينطم الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، ملتقى للتوظيف المفتوح، لتوفير فرص عمل حقيقية، الأحد المقبل 12 أغسطس، بداية من الساعة الثالثة مساء وحتى التاسعة، بمكتب الثلاثيني عمارات الأوقاف عمارة بالدور الأرضي.

وحسب بيان، الخميس، من المقرر إجراء المقابلات بأسبقية الحضور، وتوفير فرص عمل للفئات العمرية من 18 إلى 40 عامًا، من الجنسين ولجميع المؤهلات.

وقال ريمون بسيط، مسئول ملتقى التوظيف، إنه لا يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة من أهالي العمرانية، موضحًأ شغل الوظائف حسب الشروط المطلوبة.

وأضاف، أن الأوراق المطلوبة تكون فقط "c.v" الخاص بالمتقدم، بجانب صورة من البطاقة الشخصية.

وفيما يتعلق بالمجالات المتوفرة، قال "بسيط"، إنها تبدأ من عمال إنتاج على لمجموعة من المصانع للجنسين بمرتبات تبدأ من 1750 إلى 3000 جنيه لجميع المؤهلات مع توفير وسيلة المواصلات، وأيضًا اصطاف مطاعم فاست فوود بمرتبات 2000 جنيه، وتوفير وظائف سيلز بكبرى شركات الأدوية للطلبة والخريجين بمرتب 2000 جنيه، بجانب العمولات.

وفيما يتعلق بالمتقدمين من ذوي الإعاقة، قال إنه يجرى استقبال أوراقهم ولكن الرد عليهم خلال 3 أو 4 أيام؛ لأن لديهم احتياجات خاصة، وهناك شركات معينة تطلب نوع عمل يتناسب مع الإعاقة، ويجرى الاتفاق معهم والتنسيق فيما بينهم.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان