إعلان

تصل لـ(10) ملايين جنيه.. مؤسسة ساويرس تعلن عن أضخم منح فنية في مصر

06:27 م الأحد 26 أغسطس 2018

مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عاطف:

كشفت وسام رجب، مسؤول أول الإعلام والاتصال بمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، أن المؤسسة ستعلن الأسبوع المقبل، عن فتح باب التقدم لأضخم منح دراسية في تاريخ المؤسسة، بشرط واحد فقط، وهو قبول المتقدم في إحدى كبرى الجامعات في العالم مثل هارفارد أو كامبريدج أو غيرها من المراكز البحثية المعتمدة، والتي تتمتع بالسمعة العالمية المعروفة.

وقالت "رجب"، في تصريحات لمصراوي: "لا نشترط الحصول على مجموع معين، ونكتفي بقبول هذه الجامعات العالمية للمشروع الذي تقدم به الطالب فقط، وبناءً على ذلك، فإن المؤسسة تتكفل بالإنفاق على الطالب من اليوم الأول للدراسة إلى آخر يوم دون أي حد أقصى حتى لو تكلفت الدراسة 10 ملايين جنيه أو أكثر، فإننا مستعدون لذلك".

وأضافت وسام: "مجالات هذه المنح مفتوحة في شتى مجالات الفنون بلا استثناء، مثل المسرح والسينما والكتابة والرقص والتصوير والموسيقى وإدارة الفنون، وأي مجال إبداعي أو فني"، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي عن هذه المنح سينشر بشكل تفصيلي الأسبوع المقبل.

ونوهت مسؤول أول الإعلام والاتصال بمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، إلى أن المؤسسة قدمت 38 برنامج منح دراسية محلية ودولية على مدار السنوات الماضية، انطلاقًا من قناعة راسخة بالتعليم محركًا أساسيًا في تطوير ونماء المجتمعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان