إعلان

الرئيس الفيتنامي يهدي "الصوت والضوء" لوحة لزهرة "اللوتس"

12:44 م الأحد 26 أغسطس 2018

الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

أهدى الرئيس الفيتنامي "تران داي كوانج"، شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية لوحة تذكارية تمثل شعار زهرة اللوتس وهي الزهره القومية ورمز وطني مقدس لدولة فيتنام، عقب حضوره عرض الصوت والضوء أمس، في أولى محطات زيارته لمصر والتي حرص على أن تبدأ من محافظه الأقصر.

وحسب بيان، الأحد، حرص الرئيس الفيتنامي على كتابة كلمة خاصة للصوت والضوء عبر فيها عن مدى امتنانه وسعادته لوجوده بين أحضان الحضارة المصرية القديمة، كما أهداه أحمد عبد الغفور رئيس قطاع المناطق "هرم الصوت والضوء الكريستالي".

من جانبه، قال سامح سعد، رئيس الصوت والضوء، إن المنطقة استعدت لهذه الزيارة التاريخية التي تفتح أسواقا سياحية جديدة لمصر وخصوصا سياحة شرق آسيا على زيارة مصر، لافتا إلى أنه بمجرد إعلان الرئيس الفيتنامي زيارته لمصر، استقبلت الصوت والضوء أربعة أفواج سياحية من دولة الصين وإندونيسيا واليابان تضم 257 سائحا.

وزار الرئيس الفيتنامي، بصحبة وفد رفيع المستوى، أمس السبت، معبد الأقصر، وسط إجراءات أمنية مشددة، في مستهل زيارته إلى مصر تلبية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورافقه خلال زيارته لمعبد الأقصر محمد بدر، محافظ الأقصر، وسط إجراءات أمنية مشددة.

كلمة الرئيس الفيتنامىاللوحة التذكارية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان