إعلان

"القومي للمرأة": لم نرصد حالات "تحرش" في أول يوم العيد

03:19 م الأربعاء 22 أغسطس 2018

المجلس القومي للمرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قالت الدكتورة نجلاء العادلي، مدير مكتب الشكاوى بالمجلس القومي للمرأة، إن فريق عمل المكتب لم يرصد أي حالات تحرش خلال متابعته الميدانية بأول أيام عيد الأضحى.

وأضافت العادلي، في بيان اليوم الأربعاء، أن فريق عمل المكتب قام بالتغطية الميدانية لعدد من المناطق خلال الفترة الصباحية، في حدائق الفسطاط والأزهر والحديقة الدولية، بجانب بعض الأماكن خلال الفترة المسائية، شملت مناطق وسط البلد، والتجمعات بالسينمات.

ونوهت إلى إلى أن المكتب استقبل أيضا ثلاثة شكاوى عبر برنامج "الواتس أب" والخط الساخن، تمثلت في شكاوى العنف ضد المرأة، وقضية الميراث، وتم إفادة الشاكيات بالمشورة القانونية اللازمة، كما رصد المكتب خبر صحفي يفيد بقيام الشرطة النسائية بالقبض على 3 حالات تحرش بحديقة الحيوانات وتحرير محاضر لهم، وتم التأكد من صحة الخبر وجاري الحصول على بيانات الحالات للتواصل معهم واستكمال الإجراءات الرسمية.

وشددت المشرفة العامة على مكتب الشكاوى على التعاون المتواصل مع وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية، ومرافقة قوات الشرطة خلال الحملات الأمنية لضبط وقائع التحرش.

وتتلقى غرفة عمليات مكتب شكاوى المرأة، شكاوى التحرش عبر الأرقام التالية 15115 ـ 01007525600 ـ 01099299191، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الصور والرسائل على تطبيق "واتس أب"، والبريد الإلكتروني omb.office@yahoo.com

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان