إعلان

​جهاد سيف: السياسة في مصر تمارس بالإيحاء.. ولا وجود لـ"حزب الرئيس"

06:00 ص الخميس 16 أغسطس 2018

جهاد سيف نائب رئيس حزب المؤتمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال جهاد سيف، نائب رئيس حزب المؤتمر، إن السياسية في مصر تمارس بالإيحاء، لافتاً إلى أنه لا وجود لمصلح "حزب الرئيس"، الذي تنخدع به الكتل السياسية الصلبة، وتنساق وراءه.

وأضاف سيف، في تصريح لمصراوي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حريص على أن يكون هناك نظام تعددي، يدعم عملية التحول الجذرية التي حدثت في مصر على كافة الاصعدة، وخاصة السياسي.

وعن تشكيل حزب المؤتمر، لحكومة شبابية، ذكر نائب رئيس الحزب، أن الهدف منها استخدام أدوات الحزب في نقل واقع مشاكل الدولة من قضايا وازمات لأصحاب القرار في الدولة، موضحاً: "قمنا بانشاء وزارات تخدم المشاكل الملحة، ولذا قمنا بالتركيز على الحقيبة العلمية والدعم الاجتماعي والتموين، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتنمية الانسانية وضمان الانسان".

ونوّه إلى أن التواصل مع الحكومة، لايشكل أزمة لدى شباب حكومة المؤتمر، موضحًا: "التواصل يتم بصفة دائمة، فالأحزاب المشاركة في الحكومية لديها أمانات اتصال سياسي مع الحكومة، وسنقوم خلال 30 يوم ببحث برنامج الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، وسنسعى لعرضه في البرلمان، وإرسال نسخة إلى الرئيس".

ولفت سيف، إلى حرص السيسي، على دعم الأطروحات الشبابية القابلة للتطبيق، وهو ما كان السبب في دأبهم من أجل خروج فكرة الحكومة الشبابية إلى النور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان