إعلان

رئيس "مياه الجيزة": الدفع بـ25 سيارة يوميًا للمناطق المتأثرة بانقطاع المياه

08:44 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس منصور بدوي، رئيس شركة مياه الجيزة، إنه تم اعتماد خطة جديدة على مدار الفترة الحالية لمواجهة أزمة نقص المياه بالمحافظة، متمثلة في الدفع بعدد 25 سيارة مياه بصفة يومية في مناطق متفرقة بالمحافظة، وخاصة المناطق المتأثرة.

وأضاف "بدوي"، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه تقرر الدفع بعدد 5 سيارات مياه في قطاع جنوب الجيزة بمناطق أبوالنمرس والحوامدية وأبورواش، وكذلك الدفع بعدد 17 سيارة مياه يومية لقطاع وسط الجيزة، وتشمل مناطق كفر طهرمس والطوابق ومنشية البكاري، والدفع بعدد 3 سيارات مياه لمناطق برك الخيام والعسيلي في قطاع الشمال، اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى 11 مساءً، لمواجهة الأزمة.

وتابع، أن هناك سيارات مياه متواجدة بمناطق دهشور والحوامدية وأبوالنمرس والعياط، والبدرشين والطوابق، وحمد ياسين، وشارع الدكتور وكفر طهرمس، ومنشية البكاري ومنطقة الإخصاص.

وأوضح، أنه سيتم تنفيذ تجرية جديدة اليوم من خلال ملأ خزانات العمارات بالمناطق المتأثرة من خلال السيارات المحملة بالمياه التابعة للشركة، لتوفير المياه لسكان هذه العمارات، لافتًا تخصيص أرقام تليفونات أخرى بجانب الخط الساخن 125 لطلب سيارات المياه، وهي 01221787999 أو 01110064750.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان