إعلان

توقيع اتفاقية بصرف علاوة 10% لـ74 مصنعًا وشركة بالإسماعيلية

03:38 م السبت 11 أغسطس 2018

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

شهد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم السبت، توقيع اتفاقية عمل جماعية بين الوزارة، وجمعية مستثمري المنطقة الصناعية بالإسماعيلية، التي يعمل تحت مظلتها 74 مصنعًا وشركة.

وتقضي الاتفاقية، وفق بيان الوزارة اليوم، بمنح علاوة خاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسي للعاملين بها أو ما يقابله في المكافأة الشاملة للعاملين في 30 يونيو 2018، أو عند التعيين بالنسبة لمن يعين بعد هذا التاريخ، وتعد هذه العلاوة جزءًا من الأجر الأساسي للعامل، وتضم إليه اعتبارًا من أول يوليو 2018.

ووقع الاتفاقية عن الوزارة ياسر أحمد سعيد، مدير مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية، وعن الجمعية المهندس مصطفى حسن أبوحديد رئيس الجمعية.

وأعرب "سعفان"، عن شكره لرجال الأعمال لسرعة استجابتهم؛ تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية بشأن بالعلاوة الخاصة، وتطبيقه على القطاع الخاص، وبما يضعونه نصب أعينهم من اهتمام بحاجات العمال اجتماعيًا وماديًا، ما يعود بالنفع على منظومة العمل ككل من إنماء لروح الوحدة والانتماء بين العمال ومكان عملهم ككيان وجزء واحد.

وتابع: "القطاع الخاص يمثل عصب الاقتصاد، وأطالب العمال ببذل المزيد من الجهد والعمل، لإحداث طفرة كبرى، تحدث زيادة في الإنتاج، الأمر الذي يصب في مصلحة الإنتاج القومي والاقتصاد المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان