إعلان

وزير التنمية المحلية يتلقى تقريرا حول جهود سوهاج لإزالة التعديات

03:23 م الإثنين 09 يوليو 2018

وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي

القاهرة- أ ش أ:

تلقى وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، اليوم الإثنين، تقريرا من الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، بشأن تنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي باسترداد حق الشعب واستعادة هيبة الدولة والضرب بيد من حديد على كل المخالفين.

وقال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، في تقريره اليوم، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا قامت بإزالة 14 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بناحية مركز ومدينة طهطا، حيث تم خلالها إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية بناحية بنهو التابعة لمجلس قروى الصوامعة بمساحة 9 قراريط و14 سهما.

وأضاف عبدالمنعم ، أن الحملة اشتركت فيها معدات الوحدة، وإدارة العمليات، والأزمات، وحماية الأراضي، بالتعاون مع قوات الأمن، مشيرا إلى أن جاري أعمال المتابعة بصفة مستمرة ورصد التعديات، وذلك في إطار جهود المحافظة للقضاء على ظاهرة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية حفاظا عليها.

وشدد المحافظ الدكتور أيمن عبدالمنعم على الأجهزة المعنية بضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بشكل فوري، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان