إعلان

"مصر الثورة": اختيار الحكومة شعار "مصر تنطلق" يدعو للتفاؤل

03:31 م الثلاثاء 03 يوليو 2018

الدكتور حسين أبوالعطا رئيس حزب مصر

كتبت-مروة شوقي:

قال الدكتور حسين أبوالعطا، رئيس حزب مصر الثورة، إن برنامج الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، الذي ألقاه أمام مجلس النواب، اليوم، تضمن رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في بيانه عقب حلف اليمين، وتأكيده على بناء المواطن والاهتمام بالصحة والتعليم.

وأضاف "أبوالعطا"، في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، أن اختيار الحكومة شعار "مصر تنطلق"، يدعو للتفاؤل بالمرحلة المقبلة، وخاصة في ظل الأوضاع الحالية وما يتعرض له المواطن المصري من ضغوط، نظرًا للأوضاع الاقتصادية التي يتطلب من الجميع التكاتف خلف الدولة المصرية للخروج من تلك الأزمة.

وطالب "أبوالعطا"، وزراء حكومة مدبولي، بسرعة تنفيذ البرنامج حتى يشعر المواطن بالمؤشرات الأولية نحو الاهتمام به، متابعًا: "سيتابع الحزب برنامج الحكومة على فترات متلاحقة، وما تم تنفيذه وما هو مؤجل، وما هو متطلب تنفيذه في أسرع وقت".

وأوضح رئيس حزب مصر الثورة، أن المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد، تحتاج إلى تماسك قوى المجتمع لإنجاز المهام المطلوبة، والتأكيد على ضرورة العمل والإنتاج، ما ينعكس إيجابيًا على المستوى المعيشي للمواطنين، مناشدًا القوى السياسية والحزبية والمجتمع المدني بضرورة التكاتف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان