إعلان

السيسي للمصريين: "انتوا زعلانين ليه المفروض تكونوا فرحانين"

05:41 م الأحد 29 يوليه 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

كتبت- ياسمين محمد:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن ما أنجزته الدولة المصرية خلال الأربع أو الخمس سنوات الماضية لم يكن ليحدث إلا بفضل الله وجهد المصريين.

وأضاف الرئيس، خلال كلمته بجلسة "اسأل الرئيس"، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، المنعقد بجامعة القاهرة، أن الدولة المصرية ستكون مختلفة تمامًا في يونيو 2020، موضحًا: "مش بقول هيبقى فيه رخاء ومضاعفة مرتبات، لأ، أنا بتكلم على دولة، زي ماقولتلكم ما اكلش وتبقى نضيفة، أكل إيه، لازم نبني بلدنا علشان تليق بعرقنا وتحملنا".

وتابع: "هو الطالب اللي بيذاكر علشان يجيب 95% بيبقى زعلان؟ أومال انتوا زعلانين ليه، المفروض تبقوا فرحانين باللي بتعملوه،"، مؤكدًا أن هناك عهدًا بين الدولة والشعب على إكمال مسيرة بناء الدولة: "أنا نفذته وانتوا لازم تنفذوه".

وشهدت فعاليات اليوم الثاني، جلسة "تطوير منظومة التأمين الصحي"، كما يتضمن جلسة بعنوان "المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية"، ثم جلسة "اسأل الرئيس.. الرئيس وشباب الجامعات".

وانطلقت فعاليات اليوم الأول من المؤتمر، أمس السبت، بـ3 جلسات، بدأت الجلسة الافتتاحية في الـ11 صباحا، ثم جلسة "استراتيجية بناء الشباب المصري"، والجلسة الثالثة بعنوان "استراتيجية تطوير التعليم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان