إعلان

مؤتمر الشباب السادس.. السيسي يعاتب والحكومة تعرض خطتها- تغطية خاصة

04:05 م السبت 28 يوليه 2018

الرئيس السيسي من مؤتمر الشباب السادس

كتب- محمد نصار:

انطلقت أولى جلسات مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة، في دورته السادسة اليوم بحضور السيسي، والتي تستمر حتى غدًا 29 يوليو.

وانطلقت الجلسة الأولى للمؤتمر تحت عنوان "استراتيجية بناء الإنسان المصري"، بمشاركة رئيس مجلس الوزراء، الساعة 12.30 ظهرًا، والتي تحدث فيها عن التحديات التي تواجه الدولة في مختلف القطاعات والخطة الطموحة التي تستهدف الحكومة تطبيقها خلال السنوات الأربع السابقة ضمن برنامجها الذي عرضته على البرلمان.

كما تحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن أهم التحديات التي تواجه الدولة المصرية، ومنها ارتفاع معدلات الطلاق والتي وصلت حتى 44% من إجمالي حالات الزواج، وأزمة تجديد الخطاب الديني، معاتبًا المصريين بسبب هاشتاج "ارحل يا سيسي"، قائلًا: "لما أجي أخرج بيكم منها يقولك هاشتاج ارحل يا سيسي، لما أجي أخرجكم من العوز، وأخليكم أمة ذات شأن تقولوا ارحل يا سيسي، ازعل ولا ما ازعلش، في دي ازعل".

ومن المقرر أن تبدأ في الرابعة عصرًا جلسة "تطوير التعليم المصري"، بينما يشمل اليوم الثاني للمؤتمر، جلسة "تطوير منظومة التأمين الصحي" في العاشرة صباحًا، والتي تشارك فيها وزيرة الصحة وعدد من عمداء كليات الطب، والأطباء الشباب.

وفي الثانية عشرة ظهرًا تبدأ جلسة "المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية"، أما جلسة "اسأل الرئيس"، والتي يجيب فيها الرئيس السيسي عن الأسئلة بحضور شباب الجامعات، وتشهد الساعة الرابعة عصرًا، الجلسة الختامية للمؤتمر.

لمعرفة تفاصيل التغطية الخاصة لمؤتمر الشباب الوطني "ابدع انطلق" في نسخته السادسة، اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان